المنظمة الدولية للعمل التطوعي تكرم الأستاذ و امين منبر المسجد الأقصى الشيخ المجاهد عكرمة صبري كأفضل شخصية لعام 2020

  • مخيم الشباب العربي للتطوع و الإعلام الجديد "الدورة الثالثة 2020"
في اليوم  الختامي من فعاليات حملة المليون متطوع التي اطلقتها المنظمة الدولية للعمل التطوعي لسنة 2020 والتي إنتهت يوم الخميس الموافق للسابع عشر من ديسمبر 2020 تحت إشراف رئيس المنظمة ,الدكتور وليد العريان و المكتب التنفيذي .
و من خلال رحلة المليون متطوع إستضافت المنظمة العديد من المدربين في علوم الإجتماع و التنمية البشرية و الإجتماعية و رؤساء منظمات متخصصة في الخدمة الإجتماعية التطوعية , حيث تم تأهيل المشاركين من خلال جلسات عبر تطبيق زووم  حول أهمية التطوع و أساس التنمية البشرية و العلاج النفسي و الإجتماعي للعديد من المشاكل التي يعاني منها المجتمع , و زرع حب الخير في الشباب و الناشئة ,  وغيرها من المواضيع المتعلقة بالقيادة الحكيمة و التطرق إلى ضرورة توفير الغطاء القانوني للعمل التطوعي .
في ذات السياق إحتفلت المنظمة الدولية للعمل التطوعي IOV باليوم العالمي للتطوع في الخامس من ديسمبر الجاري مزامنةً مع فعالية المؤتمر الدولي العربي للتطوع للدورة الثالثة والذي أقيم عن بعد في الفترة ما بين يوم 1 ديسمبر الى غاية يوم  5 من نفس الشهر و بحضور قامات أجنبية و عربية و إفريقية من جمعيات و أفراد و فرق كشفية من سائر الدول المذكورة .
و في اليوم الختامي للحملة تم تكريم الأستاذ و امين المنبر الشيخ  خطيب المسجد الأقصى منذ 47 سنة , المجاهد عكرمة صبري كأفضل شخصية للعام 2020 .
رحمة زهير العزة


Leave a Reply